موعد عودة دوري الأبطال والنظام الجديد

0 113

أصدر الاتحاد الأوربي “يويفا “قرار رسميا بشأن موعد مسابقة دوري أبطال أوروبا ،وعودته مجددا للإستئناف بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم ،والنظام الجديد الذي سيتماشي عليه اليويفا لإنهاء المسابقة خلال الأشهر القليلة المقبلة .

موعد عودة دوري الأبطال والنظام الجديد

وتوقفت المسابقات حول العالم منذ شهر مارس الماضي ،بسبب جائحة كورونا ،الا أن الوضع بات افضل في الوقت الحالي ،بعد استئناف كل المسابقات والدوريات الخمس الكبري بالعالم .

 

أقرأ أيضا:الدوري الإنجليزي: من يحسم جائزة القفاز الذهبي

وكشف الاتحاد الأوروبي اليويفا عن أن السابع من شهر أغسطس المقبل ،سيكون الجميع على موعد مع عودة المسابقة. الأكبر في القارة العجوز دوري ابطال اوروبا ،لكن بدون حضور جمهور لحين صدور أي شيء جديد بخصوص جائحة كورونا .

وجاء القرار من اليويفا بعودة النشاط في أغسطس من أجل منح كل الأندية أحقية الجاهزية الكاملة ،خاصة وأن الأمور لن تكون كما كانت قبل ذلك .

وذكر الاتحاد الاوروبي حزمة من القرارات أبرزها أن مباريات دور 16 سيخوض مباراة الإياب المتبقية ،لكن بعد ذلك سيكون الامر من مباراة وحيدة فقط حتي انتهاء المسابقة .

وسيخوض ريال مدريد لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد ،بعد الهزيمة ذهابا بالبرنابيو بهدفين مقابل هدف وحيد ،لحسم بطاقة العبور لدور الثمانية .

بينما سيكون برشلونة على موعد مع نابولي بمباراة جديدة بالكامب نو ،بعد.التعادل ذهابا بالساوبولو بهدف في شباك كل فريق .

وباتت حظوظ بايرن ميونيخ أمام إشبيلية ،معروفه للجميع بعد نجاح البايرن في الانتصار ذهابا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ،فيما تظل موقعة يوفنتوس وليون الفرنسي سيتم حسمها رسميا في الاليانز ستاديوم .

وحدد الاتحاد الأوربي 7 و8 اغسطس موعدا لباقي المباريات في دور 16 بينما سيكون أحد أيام 12و13 موعدا للمباراة الوحيدة لدور الثمانية ،على أن تكون مباريات نصف النهائي أحد أيام 18 و19 من نفس الشهر ،وستكون المباراة النهائية يوم 23 اغسطس على ستاد النور معقل نادي بنفيكا البرتغالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x