كاي هافرتز يكشف عن وجهته القادمة

0 107

أشار موقع “سبورتبورز” الألماني، إلي أن صانع ألعاب نادي بايرن ليفر كوذن الألماني، “كاي هافرتز” قد حدد وجهته القادمة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كاي هافرتز يكشف عن وجهته القادمة

وذكر موقع “سبورتبورز” الألماني، أن ” كاي هافرتز” قد أعلن عن رغبته في الإنتقال إلي نادي ريال مدريد الإسباني، لكي يكمل مسيرة اللاعب الألماني “توني كروس” لاعب وسط فريق ريال مدريد، والذي يعد مثله الأعلي في عالم كرة القدم.

وتلقي ” كاي هافرتز ” عدة عروض من كبار أندية كرة القدم في العالم، والتي كان أبرزها، عرضاً من نادي ريال مدريد الإسباني، وعرضاً أخر من نادي بايرن ميونخ الألماني، لكن اللاعب يفضل الإنتقال إلي النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقاً لموقع “سبورتبورز” فإن نادي ريال مدريد يريد التعاقد مع “كاي هافرتز” مقابل 50 مليون يورو، إضافة إلي إنتقال “ماريانو دياز” إلي بايرن ليفر كوذن بصفة نهائية، لكن شروط النادي الألماني لا تتوافق مع عرض ريال مدريد حتي الأن.

ويرغب مسئولي نادي بايرن ليفركوذن، في الحصول علي 75 مليون يورو، إضافة إلي التعاقد مع “ماريانو دياز” و “لوكا يوفيتش” بصفة نهائية .

أقرأ أيضاً تقارير تنفي اهتمام ريال مدريد بنجم يوفنتوس

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x