رسالة يورجن كلوب إلي جماهير ليفربول

0 69

بعث المدرب الألماني ” يورجن كلوب ” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلي جماهير ليفربول صباح اليوم الأربعاء، عن طريق أحد مشجعي ليفربول، والذي يبلغ من العمر أربعة سنوات.

رسالة يورجن كلوب إلي جماهير ليفربول

وعلم المدرب الألماني “يورجن كلوب ” بإصابة أحد لاعبي فريق الناشئين بنادي ليفربول، الطفل “ويليام واتكينز” البالغ من العمر أربعة سنوات، والذي تعرض للإصابة بمرض السرطان.

وأرسل ” كلوب ” رسالة مسجلة إلي الطفل الإنجليزي، عبر تطبيق “واتس آب” والتي قال فيها ” إن جميع لاعبي ليفربول قد تعهدو بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأنهم سيقاتلون من أجلك”.

وقال ” يورجن كلوب” في رسالته للطفل ” مرحباً ويليام، لقد أبلغني أحد زملائك بالفريق أنك لا تمر بصحة جيدة، أتمني أنك تعرفني بشكل جيد، أنا “يورجن كلوب” مدرب فريق ليفربول، وأعدك أن نفوز بالبطولة هذا العام من أجلك، أحرص أنت علي أن تكون بصحة جيدة، من أجل والديك ومن أجل فريق ليفربول، الذي ينتظرك لتكون قائداً له في المستقبل.

وأختتم يورجن كلوب” رسالته لـ “ويليام” بنشيد جماهير ليفربول المشهور، والذي طالما تردده جماهير “الريدز” أثناء المبارايات ” لن تسير وحدك أبداً”.

أقرأ أيضاً ماذا قدم يورجن كلوب مع ليفربول؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x