بايرن ليفركوزن يسعي لصفقات تبادلية مع ريال مدريد

0 95

كشفت تقارير صحفية إسبانية ،عن وجود رغبة من جانب نادي بايرن ليفركوزن لإبرام صفقات تبادلية مع نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ضمن صفقة انتقال كاي هافيرتز لملعب السانتياجو بيرنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم .

بايرن ليفركوزن يسعي لصفقات تبادلية مع ريال مدريد

وتضع إدارة المرينجي عدد من الأهداف لاستقطابها لصفوف الفريق خلال الصيف المقبل ،على رأسها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان والدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،لتعويض الفجوة التي تركها كريستيانو رونالدو منذ رحيله الي يوفنتوس الايطالي مطلع عام 2019 .

أقرأ أيضا:صراع بين مانشستر يونايتد وريال مدريد لضم ويليان

وترغب إدارة نادي بايرن ليفركوزن في الحصول على خدمات الموهبة البرازيلية رينيير كارفاليو الذي استقطبه ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ،اضافة إلي الياباني كوبو المعار لصفوف نادي ريال مايوركا .

وأشارت صحيفة الماركا الاسبانية، إلي وجود رغبة من جانب نادي بايرن ليفركوزن للحصول على الثنائي ضمن صفقة انتقال كاي هافيرتز لصفوف ريال مدريد .

الصحيفة الإسبانية أوضحت إلي وجود رغبة من جانب ريال مدريد في عدم رحيل الثنائى عن الليجا بشكل قطعي ،من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة في في التطور وكسب المزيد من الخبرات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x