كيف تحول بايرن ميونخ من القاع إلي التتويج؟

0 79

توج فريق بايرن ميونخ الألماني بلقب الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” للمرة الثامنة علي التوالي، والثلاثين في تاريخ عملاق كرة القدم الألمانية.

كيف تحول بايرن ميونخ من القاع إلي التتويج؟

بدأ نادي بايرن ميونخ هذا الموسم بسلسلة نتائج مخيبة للأمال، مع المدرب الكرواتي “نيكو كوفاتش”، الذي تمت إقالته مطلع الموسم الماضي، بسبب سوء نتائج الفاريق البافاري في بطولة الدوري الألماني، حيث كان فريق بايرن ميونخ يقع في المركز السابع بترتيب الدوري الألماني “البوندسليجا”.

وتعاقد بايرن ميونخ مع المدرب الألماني “هانز فليك” الذي تمكن من قيادة بايرن ميونخ إلي تحقيق سلسلة الإنتصارات في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، ليعيد بايرن ميونخ إلي منصات التتويج، ويعود إلي صدارة الدوري الألماني، ويتوج بلقب “البوندسليجا”، بعدما كان فريق بايرن ميونخ بعيداً عن المراكز الخمسة الأولي في بداية الموسم.

ولعب بايرن ميونخ تحت قيادة “هانز فليك” 24 مباراة في الدوري الألماني، حقق الفوز في 23 مباراة ،وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتعرض بايرن ميونخ للخسارة تحت قيادة “هانز فليك”.

ونجح “هانز فليك” في التتويج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم مع بايرن ميونخ، كما قاد الفريق إلي التأهل إلي نهائى بطولة كأس ألمانيا، وبات قريباً من التأهل إلي الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، علي حساب فريق تشيلسي.

كما كان تأثير “هانز فليك” واضحاً علي لاعبي بايرن ميونخ، خاصة المهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي” الذي  38 هدفاً مع “فليك” من أصل 45 هدف سجلها هذا الموسم.

ونجح “فليك” في إعادة “توماس مولر” إلي سابق عهده مع فريق بايرن ميونخ، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير مع المدرب السابق لبايرن ميونخ “نيكو كوفاتش”، الذي أثر سلبياً علي “توماس مولر” الذي لم يسجل في عهده أي أهداف بينما صنع أربعة أهداف فقط.

وعلي الجانب الأخر كان تأثير “فليك” واضحاً علي “توماس مولر”، حيث سجل المهاجم الألماني 7 أهداف، وصنع 16 هدفاً خلال 20 مباراة تحت قيادة “هانز فليك”.

أقرأ أيضاً هل يتمكن بايرن ميونخ من التعاقد مع ساني وسانشو؟

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x