الدوري الإنجليزي: من يحسم جائزة القفاز الذهبي

0 87

تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي بعودة “البريميرليج”، واستكمال موسم 2019/2020، ونستعرض في التقرير الحالي، صراع حراس مرمي أندية “البريميرليج” علي الفوز بجائزة القفاز الذهبي هذا الموسم.

الدوري الإنجليزي: من يحسم جائزة القفاز الذهبي

يتصدر الحارس الإنجليزي ” نيك بوب” حارس مرمي فريق بيرنلي،  قائمة أكثر حراس المرمي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حفاظاَ علي نظافة شباكهم خلال المبارايات، بعدما نجح في الحفاظ علي نظافة شباكه في 11 مباراة.

ويأتي الحارس البرازيلي “أليسون بيكر” حارس مرمي فريق ليفربول، والمتوج بجائزة القفاز الذهبي في الموسم الماضي، في المركز الثاني، بعدما حافظ علي نظافة شباكه في عشرة مبارايات هذا الموسم.

ويتقاسم المركز الثاني مع “أليسون بيكر” حارس مرمي ليفربول، كلاً من حارس مرمي فريق شيفيلد يونايتد “دين هندرسون”، وحارس مرمي فريق ليستر سيتي “كاسبر شمايكل”، بعدما حافظ الثنائي علي نظافة شباكهم في عشرة مبارايات هذا الموسم.

واشتعل الصراع علي المركز الرابع، والذي يتقاسمه أربعة حراس مرمي هذا الموسم، حافظوا علي نظافة شباكهم في تسعة مبارايات، ويشترك فيه كلاً من “فوستر” حارس مرمى واتفورد، و “فيسنتي جوايتا” حارس مرمى كريستال بالاس، و “مارتن دوبرافكا” حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، إضافة إلي حارس مرمي فريق مانشستر سيتي “إيديرسون مورايش”.

وتقاسم “ديفيد دي خيا” حارس مرمي مانشستر يونايتد، المركز الخامس مع “وروي باتريشيو” حارس مرمي فريق ولفرهامبتون، بعدما تمكن الثنائي من الحفاظ علي شباكهم برصيد ثمانية مبارايات.

أقرأ أيضاً تعرف علي قائمة هدافو الدوري الإنجليزي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x