تعرف علي قائمة هدافو الدوري الإنجليزي

0 84

تعود اليوم الأربعاء، مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعد فترة التوقف الطويلة الماضية، منذ شهر فبراير بسبب انتشار فايروس كورونا، لتنطلق مرة أخري من جديد، مساء اليوم الأربعاء، بمباراتي مانشستر سيتي ضد أرسنال، وأستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

تعرف علي قائمة هدافو الدوري الإنجليزي

يتصدر المهاجم الدولي الإنجليزي “جيمي فاردي” لاعب فريق ليستر سيتي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل 19 هدفاً، خلال الـ28 مباراة الماضية.

وجاء المهاجم الجابوني “إميريك أوباميانج” لاعب فريق أرسنال في المركز الثاني، برصيد 17 هدفاً، وجاء المهاجم الأرجنتيني “سيريو أجويرو”، في المركز الثالث برصيد. 16 هدفاً، بالتساوي مع المهاجم المصري “محمد صلاح” لاعب فريق ليفربول، والذي سجل 16 هدفاً هو الآخر مع فريق ليفربول.

ويأتي “داني ويجز” لاعب فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع، برصيد 15 هدفاً، وتقاسم اللاعب السنغالي “ساديو ماني” جناح فريق ليفربول، المركز الخامس مع المهاجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد” لاعب فريق مانشستر يونايتد برصيد 14 هدفاً.

وجاء باقي ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:
تامي إبراهام [ تشيلسي ] : 13 هدفاً
دومينيك كالفرت لوين [ إيفرتون ] : 13 هدفاً
راؤول خيمينيز [ ولفر هامبتون ] : 13 هدفاً
أنتوني مارسيال [ مانشستر يونايتد ] : 11 هدفاً
رحيم سترلينج [ مانشستر سيتي ] : 11 هدفاً
كريس وود [ بيرنلي ] : 11 هدفاً
هاري كين [ توتنهام ] : 11 هدفاً
تيمو بوكي [ نوريتش سيتي ] : 11 هدفاً

أقرأ أيضاً التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x