كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

0 76

يلتقي مساء اليوم الأربعاء فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، في إطار الجولة الـ 28 من مبارايات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، ونستعرض لك في التقرير الحالي، كل ما تريد معرفته عن المباراة المنتظرة منذ وقت طويل والتي تجمع بين الأستاذ والتليمذ.

كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تعد مباراة اليوم بين فريقي مانشستر سيتي و أرسنال، هي المباراة الأولي التي تجمع بين الأستاذ والتلميذ، بعدما قرر “ميكيل أرتيتا” مساعد “بيب جوارديولا” السابق، الإنفصال عن المدرب الإسباني ليتولي تدريب فريق أرسنال.

وستكون مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال، هي المباراة الأولي بعد قرار استئناف مبارايات الدوري الإنجليزي بعد فترة التوقف التي تزيد عن الثلاثة أشهر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، برصيد 57 نقطة، بينما يأتي فريق أرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

ويعد المهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو”، هو هداف فريق مانشستر سيتي هذا الموسم في “البريميرليج” برصيد 16 هدفاً، وعلي الجانب الأخر يأتي المهاجم الجابوني “إميريك أوباميانج” في صدارة هدافي أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفاً.

أقرأ أيضاً التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x