إيفان راكيتيتش: برشلونة لم يقد شيء حتي الأن

0 76

قال “إيفان راكيتيتش” لاعب الوسط الكرواتي لنادي برشلونة الإسباني، عقب انتهاء مباراة برشلونة وليجانيس، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الـ29 من مبارايات الدوري الإسباني، إن فريقه لم يقدم شيء في بطولة الدوري حتي الأن.

إيفان راكيتيتش: برشلونة لم يقد شيء حتي الأن

وتحدث “راكيتيتش” أن فريق برشلونة سيواصل العمل من أجل الأستمرار بالفوز خلال التسعة مبارايات المتبقية للفريق في بطولة الدوري الإسباني، من أجل التتويج باللقب في نهاية الموسم.

وأشار لاعب الوسط الكرواتي، إلي أن لاعبي برشلونة قد تم حبسهم خلال الثلاثة الأشهر الماضية، وما يقدموه الأن هو نتيجة لرغبة لاعبي الفريق في العودة لمبارايات كرة القدم، والقتال مرة أخري في جميع المبارايات، من أجل إسعاد جماهير برشلونة.

وأعرب “راكيتيتش” عن سعادته بتحقيق الفوز الثاني للفريق، خاصة وأنه جاء علي ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة، وهو ما كان ينتظره لاعبي برشلونة بشغف كبير.

وأضاف “راكيتيتش” أن لاعبي برشلونة مستعدين لمباراة أشبيلية، وجاهزين لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل مواصلة مشوار التتويج ببطولة الدوري  الإسباني في النهاية.

أقرأ أيضاً ملخص فوز برشلونة على ليجانيس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x