موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال والقنوات الناقلة

0 135

يحل نادي أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره نادي مانشستر سيتي ،في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج والتي من المنتظر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب الاتحاد اليوم الأربعاء بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال والقنوات الناقلة

المباراة واحدة من كلاسيكيات الكرة الإنجليزية ،ومايزيد من إثارتها هب أنها المباراة الأولي لمايكل ارتيتا في قيادة الجانرز ضد بيب جوارديولا ومانشستر سيتي ،بعد رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره نادي أرسنال في التاسعة مساء الأربعاء ،على أرضية ملعب الاتحاد ،وتذاع المباراة عبر فضائية BIEN SPORTS ،بتعليق للمعلق المصري على محمد على .

أقرأ أيضا:التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

ويأمل أحفاد بيب جوارديولا في تحقيق الانتصار من أجل الضغط على ليفربول ،متصدر البريميرليج ،اضافة إلي الحفاظ على مركزه في وصافة الدوري خاصة وأن الأمر بات قريبا من الانفيلد للغاية .

مايكل ارتيتا وكتيبته جاهزة ولديها هدف واحد هو تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على فرص الفرق في حجز بطاقة العبور إلي دوري ابطال افريقيا ،خاصة وأن هناك عددا من النجوم ربطوا مشاركة الفريق في المسابقة رهنا لبقائهم داخل ملعب الإمارات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x