موعد نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي

0 205

على احر من الجمر ،بنتظر المشجعين حول العالم انطلاق صافرة الحكم الإيطالي دانيلي دوفيري لبدء مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس ايطاليا والتي من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء على ملعب الاوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما .

موعد نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي

وكان البيانكونيري قد نجح في العبور لنهائي بطولة كأس ايطاليا ،على حساب نادي ميلان بأفضلية الأهداف ،بينما نجح أبناء المدرب جاتوزو في الاطاحة بكتيبة انطونيو كونتي وانتر ميلان من نصف نهائي البطولة ،ليضرب موعدا مع السيدة العجوز في مباراة ينتظرها الكبار والصغار من مشجعي الفريقين .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتنطلق مباراة يوفنتوس ونابولي على ملعب الاوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في تمام التاسعة والربع مساء اليوم وتذاع عبر فضائية BIEN SPORTS .

 

ويعرض هجمة نيوز قناة فضائية متاحة عبر النايل سات تنقل مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس ايطاليا :

 

 

واعلنت شبكة قنوات ليبيا الرياضية عن إذاعتها لمباراة يوفنتوس وميلان في نهائي كأس ايطاليا والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء عبر هذه القناة .

 

أقرأ أيضا:قناة مفتوحة تنقل نهائي كأس ايطاليا

ويسعي يوفنتوس للثأر من هزيمة نابولي في نسخة عام 2011/2012 بعد انتظار احفاد والتر ماتزاري بثنائية نظيفة ،وكان الفريق السماوي يضم عددا من اللاعبين المميزين أبرزهم أديسون كافاني ولافيتزي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x