نجم بايرن ميونيخ يقترب من التجديد

0 90

افادت تقارير صحفية ألمانية عن اقتراب نجم بايرن ميونيخ من التجديد مع الفريق ،خلال الفترة المقبلة خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الشهر الجاري في ظل وجود اهتمامات من أكثر من ناد على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

نجم بايرن ميونيخ يقترب من التجديد

ويضع مسئولو الفريق البافاري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وعلى رأس هذه الأسماء موهبة نادي بايرن ليفركوزن كاي هافيرتز .

 

أقرأ أيضا:مولر يكشف عن رأيه في إصرار بايرن ميونيخ على التعاقد مع هافيرتز

ووفقا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية ،فإن ديفيد الابا اقترب من تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة ،وهناك تفاؤل ببقاء اللاعب داخل الاليانز ارينا خلال السنوات القادمة.

الصحيفة أشارت إلي أن ديفيد الابا سعيد للغاية ،بإشراكه في مركز خط الدفاع ،وان فليك أكد له أنه لن يشركه مرة أخري وهو ما قرب الأمور بين الدولي النمساوي وإدارة بايرن ميونيخ في هذا الشأن.

وذكرت الصحيفة إلي أن والد ديفيد الابا سيكون متواجد في ميونيخ خلال الأيام القليلة المقبلة ،من أجل الاتفاق على كافة الأمور برفقة وكيل أعمال ديفيد الابا للتجديد قبل نهاية يونيو .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x