دوري أبطال أوروبا يعود من جديد

0 182

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عودة مبارايات دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال إجتماع اللجنة التنفيذية المسئولة عن وضع جدول لمبارايات الدور ربع النهائي، وكيفية استكمال مبارايات إياب دور الستة عشر من البطولة القارية.

دوري أبطال أوروبا يعود من جديد

 

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد مبارايات الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيكون من مباراة فاصلة يتأهل الفريق الفائز بها، للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وستقام مبارايات الدور ربع النهائي للبطولة في الفترة من 12 إلي 15  من شهر أغسطس المقبل, كما تقام مباراتي نصف النهائي يومي 18 و 19 من نفس الشهر، علي أن تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس.

ووفقاً لصحيفة “سكاي سبورت” فإن مدينة لشبونة البرتغالية، ستحضن جميع مبارايات  بطولة دوري أبطال أوروبا، بداية من الدور ربع النهائي، حتي المباراة النهائية للبطولة.

وأشارت صحيفة “سكاي سبورت” إلي أن الإتحاد الأوروبي، قد قرر استكمال مبارايات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفقاً للنظام القديم للبطولة، والتي ستكون كالتالي:
برشلونة – نابولي  [ ملعب الكامب نو ] في إسبانيا
يوفنتوس – ليون [ ملعب أليانز ستاديوم] في إيطاليا
بايرن موينخ – تشيلسي [ ملعب أليانز أرينا ] في ألمانيا
مانشستر سيتي – ريال مدريد [ ملعب الإتحاد ] في إنجلترا

أقرأ أيضاً نافاس: باريس سان جيرمان جاهز للقتال على لقب دوري الابطال

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x