ماذا قدم يورجن كلوب مع ليفربول؟

0 84

يكمل اليوم المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عامه الـ53،  والرابع في قيادة نادي ليفربول، الذي تعاقد معه صيف عام 2016، ليقود النادي الإنجليزي إلي منصات التتويج بالبطولات مرة أخري.

  ماذا قدم يورجن كلوب مع ليفربول؟

ونشر نادي ليفربول تهنئة لمدرب الفريق “يورجن كلوب” عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي. بعدما نشر صورة المدرب الألماني رفقة لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلق عليها قالاً “عاماً سيعداً لك أيها الرئيس”.

ونجح “يورجن كلوب” في إعادة أمجاد ليفربول القارية، الغائبة منذ عام 2005، ويعود به للتتويج بالبطولات من جديد، ليحقق معه بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019، وبطولة السوبر الأوروبي من نفس العام، إضافة إلي تحقيقه بطولة كأس العالم للأندية.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

ولم يتمكن “يورجن كلوب” من التتويج بأي بطولة محلية مع ليفربول، لكنه أصبح علي بُعد ستة نقاط فقط، من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعد غياب اللقب عن خزينة ليفربول لأكثر من ثلاثين عاماً.

ويتصدر فريق ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

أقرأ أيضاً ليفربول يتقدم بعرض خيالي لتجديد عقد فان دايك

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x