مفاجأة بشأن مستقبل محمد النني

0 100

كشفت تقارير صحفية تركية عن مفاجأة بشأن مستقبل المحترف المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ،خاصة وأن هناك رغبة من جانب إدارة نادي بشكتاش التركي في شراء اللاعب بصيغة نهائية .

تقارير تركية تفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد النني

وتكاد تكون فرص بقاء محمد النني بالموسم المقبل رفقة الجانرز معدومة ،الا أن الوضع قد يختلف مع مايكل ارتيتا الذي لم يحسم مسألة عودته مجددا لملعب الامارات اوطرحه للرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

أقرأ أيضا:مفاجأة..بشأن مستحقات النني مع بشكتاش

ووفقا لما ذكرته صحيفة Takvim التركية فإن محمد النني يعتزم العودة إلى نادي أرسنال الإنجليزي ،ولديه الرغبة في استكمال مسيرته الاحترافية في البريميرليج ،عن الدوري التركي أو الدوريات الأخري .

الصحيفة التركية أكدت على وجود رغبة من المدير الفني لنادي بشكتاش التركي ، في بقاء محمد النني ،الا أن اللاعب لديه هدف واحد وهو العودة للبريميرليج .

 

وعاني محمد النني من أزمة المستحقات المالية لدي نادي بشكتاش التركي البالغة مبلغ مليون و300 ألف دولار ،الا أن إدارة النادي وعدت اللاعب بجدولة هذه المستحقات خلال الفترة المقبلة .

 

النني لايمتلك أي عروض خلال الفترة الحالية ،هناك عرض وحيد من اولمبياكوس ،لكن الأمور لم تصل إلي حيز الرسمي حتي هذه اللحظة ،ولازال موقفه غامض مع نادي أرسنال .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x