راتب رامسي ودي ليخت يهدد ديبالا في يوفنتوس

0 116

كشفت تقارير صحفية عن أن راتب ارون رامسي وماتيس دي ليخت يهددان بقاء باولو ديبالا داخل يوفنتوس خلال الفترة المقبلة ،نظرا للعطاء الكبير الذي يقدمه الدولي الأرجنتيني وأهميته الكبيرة داخل كتيبة ماوريسيو ساري في كل مباريات الكالتشيو ودوري أبطال أوروبا .

راتب رامسي ودي ليخت يهدد ديبالا في يوفنتوس

 

ويضع البيانكونيري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ياتي على رأسها المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ،تحسبا لرحيل جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:ساري: لا يمكن لرونالدو وديبالا التواجد معاً بالملعب!

وبحسب ما ذكرته صحيفة سكاي سبورت الإيطالية ،فإن الأرجنتيني باولو ديبالا مستاء من المبالغ المالية التي يحصل عليها الثنائي ماتيس دي ليخت واروان رامسي ،خاصة وأن الثنائي ليس من العناصر الأساسية إلا أنهم يحصلون على راتب اعلي من باولو .

وذكرت الصحيفة إلي أن باولو ديبالا لديه الرغبة في البقاء داخل جدران نادي يوفنتوس ،ولايمانع من تجديد التعاقد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة ،لكن مع تعديل عقده عند تجديد التعاقد .

وأشارت إلي أن باولو ديبالا يرفض فكرة عدم تقديره ماديا بشكل كبير ،مع العلم بوجود عروض للاعب من عدد من الأندية الإنجليزية أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي ،اضافة إلي أنه ضمن اهتمامات ليفربول .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورت فإن باولو ديبالا يريد الحصول على مبلغ 15 مليون دولار سنويا للموافقة على التجديد ،الا أن إدارة يوفنتوس تنوي دفع مبلغ 12 مليون دولار .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x