هل يترك فايلر النادي الأهلي ؟

0 189

أثارت تقارير صحفية سويسرية جدلا واسعا حول بقاء رينيه فايلر المدير الفني داخل جدران النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة ،بعد تلقيه أكثر من عرض للعودة مجددا للدوري السويسري ،اضافة إلي غموض موقفه في ظل هذه العروض،رغم تجديد تعاقده مع النادي خلال الأيام القليلة الماضية .

هل يترك فايلر النادي الأهلي ؟

ويضع مسئولو القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ،عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأسها باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي ،وجاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي ،اضافة إلي جاستون سيرينو جناح نادي صن داونز الجنوب افريقي .

أقرأ أيضا:مفاجأة الاهلي يقترب من ضم نجم الزمالك

ووفقا لما ذكرته صحيفة صحيفة “Nau” السويسرية ،فإن رينيه فايلر لديه عرض من نادي جراسهوبرز السويسري من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل ،بعد أن بات قريبا للغاية من الصعود لدوري الدرجة الأولى .

وذكرت الصحيفة إلي أن رينيه فايلر حائر في الوقت الحالي بين استكمال مهمته مع النادي الأهلي ،او العودة مجددا لنادي جراسهوبرز وإثبات ذاته بأنه كان يستحق البقاء في الدوري السويسري لأكبر فترة ممكنة خلال الفترة المقبلة .

وأشارت الصحيفة إلي أن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه رينيه فايلر رفقة نادي جراسهرز سيكون أقل بكثير مما يتقاضاه مع النادي الأهلي ،ولكن الغموض حائر على المدير الفني السويسري الذي يرغب في استكمال مسيرته مع النادي الأهلي ،او العودة للبقاء بين أسرته الذي ابتعد عنها طيلة الفترة الماضية .

 

وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي قد أعلن عن توصله لاتفاق مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق ،على التجديد لمدة موسمين بداية من العام المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x