نيمار يرفض اغراءات باريس للعودة لبرشلونة

0 205

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان ،كل الاغراءات التي يقدمها مسئولو النادي من أجل العودة مجددا لصفوف نادي برشلونة ،في ظل وجود رغبة من جانب الجناح البرازيلي في خوض تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن اللاعب ابتعد عن قائمة الأفضل منذ رحيله عن الكامب نو .

نيمار يرفض اغراءات باريس للعودة لبرشلونة

وتضع إدارة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي والدولي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

أقرأ أيضا:تبخر حلم نيمار في العودة لبرشلونة

ووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ،فإن هناك محاولات من جانب إدارة نادي باريس سان جيرمان من أجل التجديد مع الفريق خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأن عقد الجناح البرازيلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ،ويحق له الرحيل عن النادي بشكل مجاني .

وأشارت الصحيفة إلي وجود اهتمام من جانب ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ،عرض على نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان مبلغ 100 مليون دولار من أجل التجديد مع الفريق ،وعدم الرحيل عن النادي .

أوضحت إلي أن نيمار رفض فكرة التجديد مع النادي ،متمسكا بالعودة مجددا لصفوف نادي برشلونة الإسباني ،ورغبته في خوض تجربة جديدة ،خاصة وأنه علم علم بأن تجربة الدوري الفرنسي لم تضيف له اي جديد ،بل اخذت من نجوميته التي كان عليها في الكامب نو .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x