مورينيو يعترف بفضل برشلونة

0 81

اعرف البرتغالي جوزيه مورينيو ،المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بفضل نادي برشلونة خلال مسيرته الكروية ،خاصة وأن سبيشال وان قد عمل ضمن صفوف الجهاز الفني للفريق الكاتالوني في يوم الأيام مساعدا لكبار المدربين .

مورينيو يعترف بفضل برشلونة

وترغب إدارة الاسبيرز في دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما من الصفقات ،على رأسها نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي ،واحد أبرز أهداف ليفربول ويوفنتوس في الميركاتو الصيفي القادم .

أقرأ أيضا:مفاجأة..ريال بيتيس يصدم مورينيو

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية:” تعلمت الكثير خلال فترة تواجداي داخل نادي برشلونة ، تعاملت مع اثنين من المدربين الكبار في هذا المجال روبسون وفان جال”.

وأضاف:”برشلونة كان يمتلك خلال هذه الفترة جيلا رائعا ،وكان هو الأفضل بالعالم آنذاك ،وكان من الجيد التعامل مع لاعبين كبار أمثال رونالدو وفيجو وستوشيكوف ،بالتأكيد سعيد بالتعامل معهم”.

وواصل:”برشلونة له فضل كبير في مسيرتي التدريبية ،الفريق ساعدني كثيرا وكانت هذه الفترة مزيج من العمل خاصة وأنني مازالت اتعلم رفقة روبسون وفان جال وتعلمت منهم الكثير “.

وكان مورينيو قد أشرف على ريال مدريد خلال الفترة الماضية ،قبل أن تتم إقالته بشكل رسمي من المرينجي بسبب سوء النتائج ،مترحلا بين عدد من الأندية قبل أن يستقر به الحال داخل توتنهام هوتسبير.

 

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x