اقتراب عودة مباريات الدوري الصيني

0 67

أعلنت صحيفة “جوانجو ديلي” الصينية، أن الإتحاد الصيني لكرة القدم، قد  حدد موعداً لعودة مباريات الدوري الصيني مجدداً، ولكن سيكون ذلك الموعد بشكل مبدئى، وفقاً لمعدل الإصابات بفايروس كورونا في البلاد.

اقتراب عودة مباريات الدوري الصيني

وذكرت الصحيفة الصينية، أن المسئولين عن نشاط كرة القدم في الصين، قد أعلنوا احتمالية عودة البطولة في أواخر شهر يونيو الحالي، وسيكون الموعد الثاني لعودة الدوري الصيني، في بداية شهر يوليو، حيث لم يستقر الإتحاد الصيني لكرة القدم علي الموعد النهائي حتي الأن، خاصة في ظل انتشار فايروس كورونا في البلاد مرة آخر بشكل كبير.

وأشارت صحيفة “جوانجو ديلي” أن اللاعبين المحترفين ضمن صفوف أندية الدوري الصيني، قد بدأو في الوصول إلي الصين، وهو ما يشير إلي إمكانية عودة الدوري الصيني قريباً.

وكشفت الصحيفة أن “رفاييل بينيتيز” المدير الفني لفريق داليان برى الصيني، و لاعب الوسط البرازيلي “باولينيو” قد وصلوا إلي الصين، ويقضيان الآن فترة الحجر الصحي لمدة إسبوعين، وذلك وفقاً للقوانين التي فرضتها الصين علي الأشخاص القادمين من الخارج.

وتدرس سلطات كرة القدم في الصين، استكمال مباريات الدوري الصيني، في منطقتين جغرافيّتين، واحدة في جنوب الصين، والأخري في شرق البلاد. علماً بأن الدوري الصيني يتكون من 16 فريقاً.

أقرأ أيضاً كورونا يُصيب لاعبي إنجلترا من جديد!

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x