نيوكاسل يقترب من أولي صفقاته الصيفية

0 77

كشفت تقارير صحفية إيطالية ،عن اقتراب نادي نيوكاسل يونايتد من الإعلان عن أولي صفقاته الصيفية خلال الأيام القليلة القادمة ،بضم نجم نادي لاتسيو ، متفوقا على عددا من الأندية الكبري التي كانت ترغب في ضم المهاجم الإيطالي .

نيوكاسل يقترب من أولي صفقاته الصيفية

ويعود البريميرليج للإستئناف مجددا في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،على أن تنتهي المسابقة نهاية شهر يوليو المقبل ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

 

اقرأ أيضا:“جون ستونز” يحدث صراعا بين “إيفرتون” و”نيوكاسل”

ووفقا لما ذكرته “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية،فإن نيوكاسل يونايتد تفوف على مانشستر يونايتد وليفربول في صفقة المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو بعد صراع ثلاثي إلا أن التقارير أكدت على اقتراب اللاعب من نيوكاسل .

الصحيفة الإيطالية أوضحت إلي وجود نية من جانب نادي نيوكاسل يونايتد ،في دفع 135 مليون دولار من أجل إنهاء الصفقة ،خاصة وأن شيرو إيموبيلي أحد أبرز المهاجمين داخل الكالتشيو هذا الموسم .

وأشارت الصحيفة إلي وجود اهتمام من جانب مسئولو نيوكاسل يونايتد ،في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة خلال الفترة المقبلة ،والعودة مجددا للمنافسة على كل البطولات .

وحدد نادي لاتسيو قيمة انتقال شيرو إيموبيلي مقابل دفع القيمة التسويقية البالغة 55 مليون دولار ،اضافة إلي حصول اللاعب على راتب سنوي 8 ملايين دولار .

وبحسب التقارير الواردة من الصحيفة البريطانية فإن نادي نيوكاسل يونايتد ،اقتربت ملكيته من الانتقال إلي صندوق الاستثمار السعودى خلال الفترة المقبلة ،وان النادي سيكون على موعد لإنفاق أكثر من 300 مليون دولار من أجل المنافسة على كل البطولات .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x