راتب كيليان مبابي مع باريس سان جير مان

0 114

يحاول نادي باريس سان جير مان الفرنسي، تجديد تعاقده مع لاعب الفريق الشاب “كيليان مبابي” قبل فتح باب سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة اللاعب في الإنتقال إلي صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

راتب كيليان مبابي مع باريس سان جير مان

 

وعرضت إدارة نادي باريس سان جير مان، بقيادة “ناصر الخليفي” رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس، حصول “كيليان مبابي” لاعب الفريق علي راتب خيالي، من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق لمدة أربعة مواسم قادمة.

وأطلقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عنواناً رئيسياً عبر صفحاتها، حيث قالت أن عقد “مبابي” الجديد سيكون بامتيازات “نيمار”، من أجل نسيان ريال مدريد والبقاء داخل فرنسا وتجديد تعاقده مع باريس سان جير مان.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن العقد الجديد “لكيليان مبابي” مع باريس سان جير مان، سيكون لمدة أربعة سنوات، مقابل حصول المهاجم الفرنسي الشاب علي 515 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً، وسيتم وضع شرطاً جزائيا في عقد اللاعب بقيمة 500 مليون يورو.

ويتقاضي “كيليان مبابي” راتباً إسبوعياً مع باريس سان جير مان في الوقت الحالي، يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً، بينما يتقاضي “نيمار” راتب 450 أف جنيه إسترليني إسبوعياً، وهو أعلي لاعبي باريس سان جير مان أجراً في الوقت الحالي.

أقرأ أيضاً كيليان مبابي الهدف الأكبر لباريس سان جيرمان

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x