ليفاندوفيسكي: تسجيل الأهداف أهم من الفوز بالكرة الذهبية

0 116

كشف “روبيرت ليفاندوفيسكي” مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية، أن تسجيل الأهداف مع فريق بايرن ميونخ، والتتويج بالألقاب، سيكون الأفضل بالنسبة له، من الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

ليفاندوفيسكي: تسجيل الأهداف أهم من الفوز بالكرة الذهبية

 

وقال “ليفاندو فيسكي” في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: إنه قد تواجد في حفل جائزة الكرة الذهبية العام الماضي، والتي توج بها المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب نادي برشلونة الإسباني، لكن ما يشغله الآن هو تسجيل الأهداف، والتتويج بالمزيد من البطولات مع فريق بايرن ميونخ.

ونجح “ليفاندوفيسكي” في تسجيل 45 هدفاً هذا الموسم، مع فريق بايرن ميونخ، في جميع المسابقات المحلية والقارية، وهو ما يجعله المرشح الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام 2019/2020، خاصة في ظل تراجع مستوي “ليونيل ميسي” و “كريستيانو رونالدو” هذا العام.

وعن سباق الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا هذا الموسم، فقد أقترب “ليفاندوفيسكي” من التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، حيث يمتلك المهاجم البولندي 60 نقطة، وبفارق  ليس بالكبير عن أقرب ملاحقيه، “تشيرو إمبولي” مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، والذي يمتلك 57 نقطة.

أقرأ أيضاً بايرن ميونخ يحسم لقب البوندسليجا مبكراً

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x