هنري ينتقد نيمار بسبب رغبته في العودة إلي برشلونة

0 77

هاجم المهاجم الفرنسي “تيري هنري” لاعب نادي برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي السابق، “نميار دا سيلفا” لاعب نادي باريس سان جير مان، بسبب رغبته في العودة إلي صفوف برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

هنري ينتقد نيمار بسبب رغبته في العودة إلي برشلونة

 

وقال “تيري هنري” إن “نيمار” قد غادر برشلونة منذ موسمين، بسبب رغبته في الخروج من ظل ” ليونيل ميسي”، لكنه لم يكن يعلم أن كرة القدم كلها تحت ظل “ميسي”، لذالك إذا أراد الخروج من ظله، فعليه ممارسة رياضة أخري غير كرة القدم.

وأضاف “هنري” أن “نيمار” لاعب كبير، لكن ينقصه العقلية التي تساعده علي الاستفادة من موهبته بعالم كرة القدم، كان من الممكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، لو استمر في صفوف برشلونة، لكنه فضل الخروج إلي باريس سان جير مان، وهو الأن يعلم أن قراره باللعب هناك كان خاطئاً.

الجدير بالذكر أن “نيمار” قد غادر فريق برشلونة، بعدما أخترق نادي باريس سان جير مان، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع برشلونة، والبالغ 222 مليون يورو، لكنه يحاول العودة إلي برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

أقرأ أيضاً نيمار يبتعد عن برشلونة وهذا الثنائي هو الاقرب للكامب نو

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x