لماذا سيرجيو راموس المدافع الأفضل في الدوري الإسباني؟

0 122

نجح “سيرجيو راموس” مدافع نادي ريال مدريد، والمنتخب الإسباني، في أن يصنف علي رأس قائمة أفضل المدافعين، في تاريخ الكرة الإسبانية، والدوري الإسباني بشكل خاص.

لماذا سيرجيو راموس المدافع الأفضل في الدوري الإسباني؟

 

وقاد “سيرجيو راموس” فريقه ريال مدريد لحصد ثلاث نقاط، أمام فريق إيبار في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، كما تمكن “راموس” من إضافة الهدف الثاني للنادي الملكي، وثالث أهدافه هذا الموسم مع فريق ريال مدريد.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، فإن “سيرجيو راموس” قد عادل رقم المدافع الهولندي السابق “رونالد كومان” لاعب فريق برشلونة السابق.، والمدير الفني الحالي للمنتخب الهولندي، الذي سجل 67 هدفاً في الدوري الإسباني.

ويعد هدف “سيرجيو راموس” في مرمي إيبار، هو الهدف 92 له بقميص نادي ريال مدريد، خلال 641 مباراة خاضها بقميص ريال مدريد، منذ انتقاله إلي صفوف النادي عام 2005، كما نجح “راموس” في تسجيل 21 هدفاً مع المنتخب الإسباني، خلال 170 مباراة.

الجدير بالذكر أن “سيرجيو راموس” قائد نادي ريال مدريد، قد أنهي الإتفاق مع إدارة النادي الملكي، حول تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسم إضافي، ليستمر في صفوف فريق ريال مدريد حتي نهاية عام 2022.

أقرأ أيضاً كريم بنزيما خليفة رونالدو في ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x