صراع ثلاثي لضم نجم يوفنتوس

0 82

دخلت ثلاثة أندية صراع التعاقد مع متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري ،واعتماده على اكثر من عنصر في هذا المركز .

صراع ثلاثي لضم نجم يوفنتوس

ويضع مسئولو البيانكونيري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ويأتي على رأسها ماركوس تورام مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ ،لتعويض الرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:لاعبو يوفنتوس يعلقون علي إهدار رونالدو لركلة الجزاء

وبحسب ماذكرته صحيفة توتو “سبورت الإيطالية”فإن هناك عدد من الأندية تسعي للتعاقد مع الدولي الويلزي ٱرون رامسي متوسط ميدان يوفنتوس الايطالي .

الصحيفة الإيطالية أشارت إلي وجود رغبة من جانب نادي مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام ،للحصول على خدمات ارون رامسي خلال الميركاتو الصيفي القادم”.

وأدت الصحيفة على أن ٱرون رامسي متوسط الميدان الويلزي ،يشعر براحة كبيرة داخل اليوفي ولاينوي الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

ويمتلك الويلزي ٱرون رامسي متوسط ميدان نادي يوفنتوس عقدا ساري مع الفريق حتي 2023 المقبل ،وبحسب مااشارت الصحيفة فإن اللاعب لاينوي الرحيل عن النادي .

وكان ار ن رامسي قد انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر قادما من صفوف نادي أرسنال الإنجليزي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x