أفضلية تاريخية لنابولي واليوفي هدفه الثائر 

0 66

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية ،نهائي كأس ايطاليا ،على احر من الجمر بعدما أسفرت مباريات نصف النهائي عن مباراة قوية في نهائي المسابقة بين يوفنتوس ونظيره نادي نابولي ،والتي من المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل .

أفضلية تاريخية لنابولي واليوفي هدفه الثائر

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتذاع المباراة مساء الأربعاء المقبل ،على الملعب الاولمبي بالعاصمة الإيطالية روما ،بعد نجاح البيانكونيري في تخطي عقبة ميلان في نصف نهائي البطولة بينما نجح نابولي في الصعود للنهائي على حساب انتر ميلان .

أقرأ أيضا:يوفنتوس قد يفقد ثلاثة نجوم في نهائي الكأس!

يوفنتوس نجح في حصد لقب كأس ايطاليا في 13 مناسبة ،بينما حقق نابولي اللقب في خمس مرات ،تواجد البيانكونيري في نهائي البطولة في 19 لقاء ،وتواجد نابولي في 10 نهائيات سابقة .

مباراة واحدة جمعت الفريقين في نهائي كأس ايطاليا

ولم يلتقي نادي يوفنتوس أمام نادي نابولي سوي في مباراة وحيدة فقط ،طوال تاريخ كأس ايطاليا منذ بدايته .

تواجه نادي نابولي امام نظيره يوفنتوس في نسخة عام 2011/2012 في الاولمبيكو معقل نادي روما ،وانتهي اللقاء بانتصار نابولي بهدفين نظيفين .

اللقب الوحيد لنادي نابولي في المباراة الوحيدة التي جمعت الفريقين ،ضمن بطولة كأس ايطاليا الحضور الجماهيري تجاوز 70 الف متفرج في هذا اللقاء .

كتيبة نابولي كانت تمتلك والتر ماتزاري مديرا فنيا ، عددا من النجوم الكبار أبرزهم اديسون كافاني ،ولافيتزي ،اضافة إلي كانافارو وسانيتش وهامشيك .

على الجانب الٱخر كان يقود يوفنتوس فنيا انطونيو كونتي ،وضمت قائمته عددا من النجوم أبرزهم ديل بييرو وبيرلو وبونوتشي وكاسيريس .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x