مودريتش: كريستيانو الاعظم بالعالم مبابي مميز ولكن ؟

0 167

أشاد لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد، بزميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي ،مؤكدا على أنه الاعظم في تاريخ كرة القدم ،اضافة إلي أن مبابي جناح باريس سان جيرمان لديه إمكانيات كبيرة .

مودريتش: كريستيانو الاعظم بالعالم مبابي مميز ولكن ؟

ويعد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،هو أحد أبرز مطالب فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي الذي يرغب في استقطاب اللاعب للبرنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

اقرأ أيضا:كريستيانو رونالدو بمركز جديد في نهائي كأس إيطاليا

وقال مودريتش في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”الإيطالية ،كريستيانو رونالدو هو أحد أعظم اللاعبين في اللاعب ،لاعب ذو امكانيات فريدة ،وقادر على صناعة الفارق في أي وقت من المباراة ،والدليل إنجازاته مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد”.

واضاف:”كريستيانو لاعب ذو قلب كبير ،ومستعد دائما لمساعدة كل المحتاجين ،اضافة إلي أنه الأفضل ،دائما مايجعل ردة فعلنا قوية عندما كان متواجدا في صفوف ريال مدريد ،اضافة إلي أن يرفع دائما شعار الفوز بكل شيء وهو من أهم أسباب نجاحه”.

وواصل:” مبابي لاعب ذو امكانيات فنية رائعة ،واحد العناصر الشابة الفريدة في مركز الجناح ،اتوقع له مستقبل كبير ،لكن بشرط الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبري ،من أجل الظهور أكثر من ذلك ”

واستكمل:” مازالت قادرا على العطاء لمدة عامين بشكل كبير ،اود الاعتزال داخل ريال مدريد فأنا متعلق بالنادي وجماهيره بشكل كبير ،واطمح دائما أن أكون متواجد داخل السانتياجو بيرنابيو” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x