ارتيتا: تجربتي مع جورديولا رائعة ومثيرة

0 162

علق مايكل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال على تجربته مع بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ،خلال الفترة الأخيرة قبل انتقاله لتدريب الجانرز والانفصال عن بعضهم البعض .

ارتيتا: تجربتي مع جورديولا رائعة ومثيرة

ومن المقرر أن يعود الدوري الانجليزي البريميرليج للاستئناف في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،على أن أن تنتهي المسابقة بشكل نهائي نهاية يوليو المقبل .

 

اقرأ أيضا:ارتيتا: متحمس لمواجهة مانشستر سيتي ولا استطيع انتظار صافرة الحكم

ارتيتا صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أرسنال ومانشستر سيتي “مؤكد على أن تجربته مع نادي بيب جوارديولا رائعة ،ومثيرة أفادني بالكثير في هذا المجال وانا ممتن له كثيرا “.

واضاف:” بيب عاملني بصورة جيدة على الإطلاق عندما كنت لاعبا في صفوف برشلونة ،وايضا عندما تواجدات له في الجهاز الفني شخص مثالي للغاية ،والجميع يشهد أنه من أفضل المدربين في العالم”.

وواصل:” جميع لاعبي الفريق على أتم الاستعداد لعودة النشاط الرياضي مجددا ،بالتأكيد الوضع سيكون مختلف عن قبل فترة التوقف ،لكن جميع الأندية تعاني من هذا الجانب”.

واستكمل:” الجانب البدني للاعبي الفريق على أكمل وجه ،واعتقد أن الأمور باتت على مايرام ،ولااستطيع انتظار صافرة حكم اللقاء لعودة النشاط الرياضي مجددا”.

 

ويضع مسئولو الجانرز عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها أدريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

 

بينما يضع مانشستر سيتي الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ضمن أهم أهداف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم،لتعويض رحيل ديفيد سيلفا .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x