بايرن ميونخ يحسم لقب البوندسليجا مبكراً

0 180

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني، من حسم لقب الدوري الألماني “البوندسليجا” مبكراً، قبل جولتين من نهاية الدوري الألماني، بعدما أصبح النادي البافاري علي بُعد نقطتين فقط، من التتويج باللقب رسمياً للمرة الثلاثين في تاريخ عملاق كرة القدم الألمانية.

بايرن ميونخ يحسم لقب البوندسليجا مبكراً

 

ويلعب فريق بايرن ميونخ غداً الثلاثاء، مباراة الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، والتي قد تشهد تتويجه رسمياً بلقب “البوندسليجا”، في حالة حقق الفوز في المباراة، والتي يحل بها ضيفاً ثقيلاً علي فريق فيردر بريمن.

ويحتاج فريق بايرن موينخ إلي نقطتين فقط، للتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الثلاثين في تاريخه، والثامنة علي التوالي، لعملاق كرة القدم الألمانية، والذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 73 نقطة، وبفارق سبعة نقاط كاملة، عن فريق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

ويأمل فريق بايرن ميونخ في حصد نقاط المباراة الثلاث أمام فريق فيردر بريمن، للتتويج بلقب الدوري الألماني “البوندسليجا” رسمياً، أو تحقيق نتيجة التعادل ،وحصد نقطة واحدة خارج الديار، بشرط تعثر فريق بوروسيا دورتموند الذي يستضيف فريق ماينز علي ملعبه مساء يوم الأربعاء.

أقرأ أيضاً هل يتمكن بايرن ميونخ من التعاقد مع ساني وسانشو؟

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x