كريم بنزيما خليفة رونالدو في ريال مدريد

0 192

قدم “كريم بنزيما” المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، مباراة إستثنائية أمام فريق إيبار مساء أمس الأحد، والتي قاد بها فريقه إلي النقطة 69,  بالفوز علي إيبار بلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مبارايات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

كريم بنزيما خليفة رونالدو في ريال مدريد

وأشادت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، بأداء “كريم بنزيما” أمام فريق إيبار، وحالته البدنية الجيدة التي ظهر عليها أثناء المباراة، والتي نجح خلالها من قيادة فريقه لإنهاء الشوط الأول متقدماً بلاثة أهداف دون رد، مما دفع “زين الدين زيدان” المدير الفني لريال مدريد، أن يطلب من لاعبي فريقه بين الشوطين، عدم المخاطرة في الشوط الثاني، وتمرير الكرة فقط حنتي نهاية اللقاء، حفاظاً علي لياقتهم البدنية.

وقالت “فرانس فوتبول” إن “كريم بنزيما” هو سر فوز ريال مدريد علي فريق “إيبار” رغم أنه لم يسجل أى أهداف خلال المباراة، لكنه لعب دور المهاجم الوهمي بجدارة شديدة، وكان له دور فعال علي مرمي إيبار، كما ساهم بشكل كبير، في الثلاثة أهداف التي سجلها ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلي أن “كريم بنزيما” قد يكون هو خليفة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في ريال مدريد، وأنه اللاعب الأهم في تشكيلة “زيدان ” منذ رحيل “رونالدو” عن الفريق في نهاية عام  2018، إلي فريق يوفنتوس الإيطالي.

أقرأ أيضاً هل ينتقل كيليان مبابي إلي ريال مدريد هذا الصيف؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x