كريستيانو رونالدو بمركز جديد في نهائي كأس إيطاليا

0 77

لعب “كريستيانو رونالدو” في مركز رأس الحربة مع فريق يوفنتوس، أمام فريق إيسي ميلان، في مباراة الإياب بنصف نهائي كأس إيطاليا، والتي نجح فريق يوفنتوس خلالها، من إقصاء ميلان ،وحجز بطاقة التأهل إلي نهائى بطولة كأس إيطاليا.

كريستيانو رونالدو بمركز جديد في نهائي كأس إيطاليا

وأشارت الصحف الإيطالية إلي أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” سوف يلعب في مركز جديد، بنهائي كأس إيطاليا أمام نابولي، بناء علي رغبة “ماوريسيو ساري” المدير الفني لفريق يوفنتوس.

ودافع “ساري” عن “كريستيانو رونالدو” أمام وسائل الإعلام الإيطالية، حيث قال” أن سوء حالة “رونالدو” خلال مباراة إيسي ميلان، لم يكن غريباً، لقد طلبت منه أن يلعب في مركز رأس الحربة، وأن “رونالدو” قام بالتضحية من أجل تنفيذ تعليمات وأفكار المدرب الإيطالي لفريق يوفنتوس.

وأضاف “ساري” أن فريق يوفنتوس يفتقد إلي مهاجم رأس الحربة، في ظل عدم جاهزية، “غونزالوا هيجواين”، لذالك طلب من “رونالدو” تغيير مركزه، وأنه سوف يعتمد عليه بمركز رأس الحربة أمام فريق نابولي، في نهائى كأس إيطاليا.

أقرأ أيضاً يوفنتوس قد يفقد ثلاثة نجوم في نهائي الكأس!

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x