ريفالدو: فينسيوس ينقصه الطيران ليلعب مع ريال مدريد

0 77

قال أسطورة كرة القدم السابق في فريق برشلونة ، البرازيلي “ريفالدو” أن مواطنه “فينسيوس جونيور” لاعب نادي ريال مدريد، ينقصه فقط الطيران ليضمن مكانه في تشكيلة ريال مدريد الأساسية مع “زين الدين زيدان”.

ريفالدو: فينسيوس ينقصه الطيران ليلعب مع ريال مدريد

وتحدث “ريفالدو” أن مواطنه البرازيلي “فينسيوس جونيور” يمتلك مهارات جيدة للغاية، ويجب عليه الإستفادة من مهاراته والعمل علي تطويرها، ينبغي عليه مواصلة الطيران، حتي يتمكن من حجز مقعده في تشكيلة ريال مدريد الأساسية.

وأضاف “ريفالدو” المتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب البرازيلي، أن “فينسيوس” يلعب في نفس مركز “إيدين هازارد” لكنه قادر علي منافسته إذا أراد ذلك، “هازارد” لاعب بإمكانيات هائلة ومهمة لأي فريق، لذالك سيتطلب من “فينسيوس” جهداً كبيراً للتغلب عليه، لكني أنصحه بعدم الإستسلام لدكة البدلاء.

وذكر “ريفالود” أن “فينسيوس جونيور” كان يقدم مستوي رائعاً مع ريال مدريد” قبل توقف النشاط بسبب فايروس كورونا، لكنه أبهر الجميع بحالته البدنية بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، أتوقع له مستقبلاً كبيراً مع ريال مدريد والمنتخب البرازيلي.

أقرأ أيضاً زيدان يُحقق رقماُ قياسياً مع ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x