لاعبو بولونيا الإيطالي يوجهون رسالة لإدارة الفريق

0 84

قام لاعبي فريق بولونيا الإيطالي، بإعلان رغبتهم في التخلي عن جميع رواتبهم هذا الشهر، لمشاعدة النادي الإيطالي، علي تجاوز الأزمة المالية الكبير، التي يمر بها فريق بولونيا، منذ انتشار فايروس كورونا.

لاعبو بولونيا الإيطالي يوجهون رسالة لإدارة الفريق

ونشر نادي بولونيا بياناً عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، والموقع الرسمي للنادي، يكشف فيه عن قيام لاعبي بولونيا بطلب التنازل عن جزء من رواتبهم لمشاعدة النادي علي تجاوز الأزمة الإقتصادية الحالية.

وذكر البيان أن جميع لاعبي الفريق والطاقم الفني والإداري وأعضاء الأجهزة الطبية والعاملين بالفريق، قد أبدو استعدادهم للتنازل عن جزء من راتبهم لصالح الفريق، لحين تجاوز الأزمة الحالية التي يمر بها الفريق الإيطالي.

وعبر نادي بولونيا عن شكره لجميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق وباقي العاملين بنادي بولونيا، علي وقوفهم بجانب النادي، وأن إدارة الفريق تتقدم بالشكر لهم نيابة عن جماهير الفريق الإيطالي، كما أكد البيان أن النادي سيحاول تجاوز هذه الأزمة في أقرب وقت.

ويلعب فريق بولونيا في دوري الدرجة الأولي الإيطالي (السيري أ) ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

أقرأ أيضاً مفاجأة..حضور جماهيري في مباراة بالدوري الإيطالي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x