فيرمينو يرغب في عودة كوتينيو إلي ليفربول

0 83

كشف المهاجم البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن رغبته الشديدة، في موافقة إدارة النادي الإنجليزي، علي عودة “فيليبي كوتينيو” إلي الفريق مرة آخري، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

فيرمينو يرغب في عودة كوتينيو إلي ليفربول

وقال “فيرمينو” إن الجميع في ليفربول يعرف “كوتينيو”، لقد أضاف الكثير للنادي، لكنه أراد خوض تجربة جديدة مع برشلونة، لكن لما يحالفه الحظ هناك، حتي أن لم يتأقلم مع فريق بايرن ميونخ، بعدما تمت إعارته إلي الفريق الألماني.

وأضاف “فيرمينو” أن “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، لا يمانع في قرار عودة “كوتينيو” إلي ليفربول” وقد عبر عن ذلك إلي إدارة النادي، مؤكداً علي قدرته لإعادة “كوتينيو” إلي حالته الطبيعية التي كان عليها قبل مغادر ليفربول.

وأشار “فيرمينو” إلي أن هناك عدد كبير من الأندية الإنجليزية، تريد التعاقد مع زميله بالمنتخب البرازيلي “فيليبي كوتينيو”، لكنه يتمني عودته إلي الدوري الإنجليزي، عبر بوابة ليفربول.

الجديربالذكر أن وكيل “كوتينيو” قد أعلن أنه سوف يجتمع مع إدارة برشلونة خلال الإسبوع المقبل، لمناقشة مستقبل “كوتينيو” مع الفريق الإسباني.

أقرأ أيضاً برشلونة ينوي التخلص من كوتينيو بأي سعر

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x