هل ينتقل كيليان مبابي إلي ريال مدريد هذا الصيف؟

0 99

دخل نادي ريال مدريد الإسباني، في مفاوضات للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب “كيليان مبابي” لاعب فريق باريس سان جير مان الفرنسي، إلي أن نادي ريال مدريد لم يتمكن من حسم الصفقة خلال الثلاثة سنوات الماضية.

هل ينتقل كيليان مبابي إلي ريال مدريد هذا الصيف؟

ويبدو أن نادي ريال مدريد، قد توقف عن فكرة التعاقد مع “كيليان مبابي” خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق منذ انتشار فايروس كورونا وتوقف نشاط كرة القدم في العالم.

وعلي الجانب الآخر تعمل إدارة نادي باريس سان جير مان، علي تحقيق كافة شروط “كيليان مبابي” من أجل إقناعه بالبقاء داخل النادي الفرنسي، بعدما ذكرت صحيفة “ليكيب الفرنسية” أن باريس سان جير مان سيقدم عرضاً خيالياً للمهاجم الفرنسي الشاب، الذي ينتهي عقده عقب نهاية عام 2021، لتمديد تعاقدة مع الفريق لمدة أربعة سنوات، مقابل أن يصبح اللاعب الأغلي في باريس.

ويري مسئولي نادي ريال مدريد، أن “مبابي” إذا أراد اللعب في صفوف النادي الملكي، عليه أن يقدم بعض التضحيات من أجل تحقيق ذلك، خاصة في ظل رغبة باريس سان جير مان في عدم بيع اللاعب، ووضع شروط تعجيزية تسببت دائماً في فشل المفاوضات بين الفريقين.

أقرأ أيضاً كيليان مبابي الهدف الأكبر لباريس سان جيرمان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x