سيرجيو راموس: الجميع قلق في مدريد بشأن إصابتي

0 80

تحدث “سيرجيو راموس” مدافع نادي ريال مدريد  والمنتخب الإسباني، عن الإصابة التي تعرض لها، خلال مباراة ريال مدريد وإيبار، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مبارايات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

سيرجيو راموس: الجميع قلق في مدريد بشأن إصابتي

وقال “سيرجيو راموس” إن الإصابة التي تعرض لها في مباراة إيبار بالدوري الإسباني، هي مجرد خرافات نشرتها الصحف الإسبانية، لإثارة قلق جماهير ريال مدريد فقط، خاصة وأننا نعاني من مشاكل الإصابات الكثيرة التي تلحق بلاعبي خط  دفاع ريال مدريد.

وكشف “سيرجيو راموس” عن أسباب استبداله خلال المباراة، وقال إن التبديل جاء احترازياً فقط، للإطمئنان علي حالتي، خاصة وأن الفريق يعاني من فترة التوقف الطويلة الماضية، لكنني بخير وسأشارك في التدريبا الجماعية علي الفور.

وأضاف قائد فريق ريال مدريد “سيرجيو راموس، أن ريال مدريد قدم مباراة جيدة للغاية، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني، بسبب الحمل الزائد وضعف الحالة البدنية للاعبي الفريق، والتي نعمل علي عودة حالتنا البدنية في أقرب وقت خلال التدريبات.

وكان “سيرجيو راموس” قد سجل هدف فريقه الثاني علي إيبار، بعد تمريرة سحرية من “إيدين هازارد”، ليتمكن “راموس” من تسجيلها بسهولة والمرمي خالي من حارس إيبار الذي خرج للتصدي لكرة “هازارد” لكنه خادع الحارس ومررها إلي قائد الفريق “سيرجيو راموس”.

أقرأ أيضاً رقم قياسي جديد لراموس مع ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x