مانشستر يونايتد يكشف عن مستقبل سانشيز

0 74

كشفت تقارير صحفية بريطانية ،عن موقف الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد مع الفريق خلال الفترة المقبلة ،بعد التقارير التي ربطت رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

مانشستر يونايتد يكشف عن مستقبل سانشيز

ويضع مسئولو الفريق الإنجليزي عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها ادريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

 

اقرأ أيضا:عقد بوجبا يدفع مانشستر يونايتد للموافقة علي رحيله

وكان الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز جناح نادي مانشستر يونايتد قد خرج معارا لصفوف نادي انتر ميلان هذا الموسم ،ونجح في تق
يم موسم كبير رفقة انطونيو كونتي .

وربطت تقارير صحفية إنجليزية رحيل اليكسيس سانشيز عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ،في ظل رغبة النادي في التعاقد مع بديل قوي ودعم صفقة سانشو من نادي بروسيا دورتموند .

وبحسب ماذكرته صحيفة “ميرور”فإن جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ،رفض فكرة رحيل اليكسيس سانشيز عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ،للجاجة بخدماته ،في ظل صعوبة إنهاء صفقة سانشو خلال الميركاتو الصيفي القادم .

الصحيفة أشارت إلي وجود رغبة من جانب نادي مانشستر يونايتد بالاحتفاظ با اليكسيس سانشيز في ظل الأزمات الاقتصادية التي تمر بها الأندية وصعوبة دفع المبالغ المطلوبة في اللاعب من جانب الأندية الأوروبية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x