مفاجأة هذه القناة تنقل نهائي كأس ايطاليا بين يوفنتوس ونابولي

0 123

في مفاجأة من العيار الثقيل ،اعلنت أحد قنوات النايل سات عن إذاعتها لمباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس ايطاليا ،والتي من المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل المقبل بملعب الاولمبيكو .

مفاجأة هذه القناة تنقل نهائي كأس ايطاليا بين يوفنتوس ونابولي

ويضع مسئولو البيانكونيري المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ الألماني على رأس أولويات الفريق لتدعيم الخط الهجومي ،خاصة وأن جوانزالو هيجواين محتمل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

 

اقرأ أيضا:لاعبو يوفنتوس يعلقون علي إهدار رونالدو لركلة الجزاء

وكان نادي يوفنتوس قد تخطي عقبة ميلان ،بعد التعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق بملعب سان سيرو ،وسيطرة التعادل السلبي إيابا بملعب الاليانز ستاديوم ،ليعبر البيانكونيري لنهائي البطولة .

واطاح نادي نابولي بنظيره انتر ميلان الإيطالي ،من البطولة بعد نجاحه في تحقيق الانتصار ذهابا بالساوبولو ،والتعادل إيجابيا امام النيرتزوري بالجوسيبي ميتزا .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتذاع المباراة عبر فضائية BIEN Sports HD مساء الأربعاء المقبل على أرضية ملعب الاولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما .

ويعرض هجمة نيوز القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي عبر النايل سات:

وتذاع المباراة عبر فضائية ليبيا الرياضية الذي أعلنت في وقت لاحق ،عن إذاعتها على كل المباريات الأوربية ،القناة بتردد 11766معدل تصحيح 6/5 ومعدل ترميز 27500 .

 

ومن المفترض أن يتم قص شريط عودة مباريات الكالتشيو الايطالي في 20 من شهر يونيو الجاري بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x