مفاجأة الاهلي يقترب من ضم نجم الزمالك

0 187

بات النادي الاهلي على أعتاب التعاقد مع نجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،من أجل تدعيم صفوف الفريق ،للمنافسة والهيمنة على كل البطولات خلال الموسم المقبل .

الاهلي يقترب من ضم نجم الزمالك

ويضع مسئولو القلعة الحمراء عدد من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،خاصة وأن سياسة إدارة النادي تنص على التدعيم بصفقات قادرة على صناعة الفارق .

اقرأ أيضا:بعد أحمد فتحي..لاعب جديد من الأهلي يوافق على الانتقال لبيراميدز

ووفقا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات ل “هجمة نيوز”فإن يحيي الدرع بات على أعتاب الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم” .

واضاف:” الدرع وقع على عقود رغبة للانضمام لصفوف النادي الأهلي ،وينتظر مسئولو القلعة الحمراء فتح باب التسجيل بالانتقالات الصيفية ،من أجل الاعلان عن الصفقة بشكل نهائي”.

ويعد يحيي الدرع أحد أبرز العناصر الموجودة في مركز الظهير الأيسر داخل مصر ،اضافة إلي حجزه مكان أساسي في تشكيل الزمالك ومنتخب مصر .

وواصل:”الدرع اتفق مع إدارة النادي الأهلي ،بعد اتفاق والده مع رؤوف عبدالقادر رئيس النشاط الرياضي ،على انضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمراء مطلع الموسم الجديد” .

وكان النادي الأهلي قد حسم أولي صفقاته الصيفية ،بضم محسن رمضان جناح نادي هليوبوليس ومنتخب مصر ،لدعم مركز الظهير الأيمن بالفريق .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x