هل يشارك محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد؟

0 169

افادت تقارير صحفية بريطانية عن موقف الجناح المصري محمد صلاح من المشاركة في لقاء الميرسيسايد بين ليفربول وايفرتون ،ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي “البريميرليج”.

هل يشارك محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد؟

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي الذي يرغب كلوب في ضمه من أجل مساندة محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

اقرأ أيضا:ليفربول مُهدد بفقدان محمد صلاح أمام إيفرتون

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور” فإن محمد صلاح جاهز لموقعة الجوديسون بارك أمام ايفرتون ،وكان غيابه احترازي ،ليس اكثر من ذلك واللاعب سيكون متواجد بشكل طبيعي في لقاء الاحد.

الصحيفة البريطانية أشارت إلي “أن انداي روبيرسون ينطبق عليه وضع محمد صلاح ، وسيكون متواجد بشكل طبيعي في لقاء ايفرتون ،وان مسألة مشاركة الثنائي في يد يورغن كلوب .

وكان محمد صلاح وانداي روبيرسون قد تغيب عن اللقاء الودي الذي أقامه يورغن كلوب ،استعدادا لعودة النشاط مجددا ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

ويعود الدوري الانجليزي البريميرليج للإستئناف مجددا في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،على أن تنتهي المسابقة نهاية شهر يوليو المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x