إيسي ميلان يحسم أولي صفقاته الصيفية

0 193

نجح نادي إيسي ميلان الإيطالي، في إتمام التعاقد مع مدافع نادي ليون الفرنسي “ألدو كالولو”، للإنتقال إلي صفوف الفريق الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

إيسي ميلان يحسم أولي صفقاته الصيفية
وتمكن “باولو مالديني” المدير الرياضي لنادي إيسي ميلان الإيطالي، من إقناع “ألدو كالولو” لاعب فريق ليون الفرنسي، علي توقيع عقود إنتقاله إلي صفوف الفريق الإيطالي، رغم محاولات نادي ليون الفرنسي بإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق لمدة موسم آخر.

ونجح نادي إيسي ميلان في إنهاء صراع التعاقد مع “ألدو كالولو” لصالحه، بعدما دخل نادي بايرن ميونخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي في سباق التعاقد مع المدافع الشاب لنادي ليون الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن الصفقة قد انتهت لصالح إيسي ميلان الإيطالي، مقابل حصول نادي ليون الفرنسي علي 30 مليون يورو، علي أن يحصل اللاعب “ألدو كالولو” علي ثلاثة ملايين يورو سنوياً.

وتعرض نادي إيسي ميلان للإقصاء من نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعدما خرج من البطولة أمام فريق يوفنتوس، الذي يلتقي مع فريق نابولي الإيطالي في المباراة النهائية والتي تقرر موعدها 17 يونيو المقبل.

أقرأ أيضاً لاعب نابولي الإيطالي يحقق رقماً قياسياً جديداً

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x