أرتورو فيدال: أشعر بالسعادة في برشلونة لكنني قد أغادر الفريق

0 142

تحدث “أرتورو فيدال” لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، لوسائل الإعلام الإسبانية، عقب مباراة فريقه أمس أمام فريق ريال مايوركا في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف لصالح الفريق الكتلوني.

أرتورو فيدال: أشعر بالسعادة في برشلونة لكنني قد أغادر الفريق
ونجح “أرتورو فيدال” في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، علي فريق ريال مايوركا، ليقود برشلونة إلي النقطة 61، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقال “فيدال” إنه سعيد بتسجيل هدف برشلونة الأول أمام ريال مايوركا، ومساعدة الفريق علي حصد نقاط المباراة الثلاث، وأنه سيبذل أقصي ما لديه، للتتويج مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني عقب نهاية الموسم.

وأعرب “فيدال” عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف فريق برشلونة، لكنه قد يغادر الفريق إذا  لم يشعر بأهميته داخل الفريق، وفي حالة لم يكن له دور مؤثر في الدفاع عن قميص برشلونة في جميع المبارايات، حينها سوف ينظر إلي مستقبله مع الفريق ومسيرته في عالم كرة القدم.

وتطرق “فيدال” للحديث عن أسرته، وقال إن أسرته سعيدة بالعيش هنا في مدينة برشلونة، كما أنني سعيد بتواجدي مع هؤلاء اللاعبين، فلدي صداقات رائعة مع الجميع.

أقرأ أيضاً تصريحات مدرب برشلونة عقب لقاء مايوركا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x