دييجو سيميوني: هذه الفترة مجهولة في عالم كرة القدم

0 142

تحدث “دييجو سيميوني” المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن الفترة الحالية التي يعيشها عالم كرة القدم في الوقت الحالي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أتليتكو بلباو في الدوري الإسباني.

دييجو سيميوني: هذه الفترة مجهولة في عالم كرة القدم
وقال “دييجو سيميوني” إن هذا الفترة مجهولة في عالم كرة القدم، سنلعب بطولة قصيرة من 11 مباراة فقط، ونأمل أن تسير الأمور بشكل جيد، حتي نهاية الدوري الإسباني هذا الموسم، وبعدها سنفكر بشأم الموسم الجديد.

وصرح “سيميوني” لوسائل الإعلام الإسبانية، أنه سوف يحاول التغلب علي كافة المشاكل التي تواجه الفريق، خلال المبارايات القادمة، خاصة وأننا نعيش فترة مجهولة في عالم كرة القدم.

وأضاف “سيميوني” أنه سيحاول التأقلم علي لعب المبارايات بدون جماهير، لكنه لم يكن يتمني حدوث ذلك، لكنها ظروف طارئة وينبغي التغلب عليها، كما تمني “سيميوني” أن تعود الحياة إلي طبيعتها خلال الأيام القادمة.

ويحل فريق أتليتكو مدريد ضيفاً علي فريق أتليتكو بلباو، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية ظهراً، ضمن مبارايات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً رئيس اتليتكو مدريد: الواندا تحت تصرف ريال مدريد في هذه الحالة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x