لاعب نابولي الإيطالي يحقق رقماً قياسياً جديداً

0 83

تأهل فريق نابولي الإيطالي إلي نهائي  بطولة كأس إيطاليا، بعدما تعادل مع فريق إنتر ميلان، بهدف لكل فريق، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، ليتأهل فريق نابولي إلي المباراة النهائية، بفضل نتيجة مباراة الذهاب، التي تفوق فيها علي إنتر ميلان بهدف نظيف.

لاعب نابولي الإيطالي يحقق رقماً قياسياً جديداً
وتمكن المهاجم البلجيكي “دريس ميرتينز” من تسجيل هدف التعادل لفريق نابولي في الدقيقة 41، بعدما كان إنتر ميلان قد تقدم بالنتيجة مبكراً عن طريق صانع ألعاب الفريق الدنماركي “كريستيان إريكسن” في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

ويعد هدف “دريس ميرتينز” هو الهدف الأغلي في مسيرته، بعدما نجح في تحقيق رقماً قياسياً جديداً له مع نابولي، والذي قاد “ميرتينز” إلي أن يصبح  الهداف التاريخي لفريق نابولي الإيطالي بواقع 122 هدفاً في جميع المسابقات.

وبهذا الهدف تجاوز “دريس ميرتينز”، لاعب الفريق السلوفاكي “ماريك هامسيك” الذي سجل 121 هدفاً مع فريق نابولي، وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونابولي السابق، الذي نجح في تسجيل 115 هدفاً خلال مسيرته الكروية مع نابولي الإيطالي.

ويلتقي فريق نابولي، مع فريق يوفنتوس الإيطالي في نهائي بطولة كأس إيطاليا، والتي تقرر موعدها يوم 17 يونيو علي ملعب الأولمبيكو.

أقرأ أيضاً مفاجأة..نابولي يصدم ليفربول ومانشستر سيتي في صفقة كوليبالي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x