برشلونة يكشف عن قميصه الجديد خلال أيام

0 72

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، يتطلع للكشف عن قميص الفريق الجديد لموسم 2020/2021، خلال مبارايات الدوري الإسباني القادمة.

برشلونة يكشف عن قميصه الجديد خلال أيام
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلي أن الظهور الأول لقميص برشلونة الجديد، من المتوقع أن يكون في ديربي مدينة كتالونيا، في مباراة برشلونة أمام فريق إسبانيول، ضمن مبارايات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة قد حصل علي قمصان الفريق الجديدة، القميص الأساسي للفريق، إضافة إلي القميص البديل والذي سيكون باللونين الإسود والوردي، ومن المقرر أن يتم طرح قميص برشلونة الأساسي في بداية شهر يوليو، علي أن يتم طرح القمصان الإحتياطية في الأسواق بعدها بإسبوعين.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة، قد حقق فوزاِ ثقيلاً علي فريق ريال مايوركا، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ضمن مبارايات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني،تربع بها علي صدارة جدول ترتيب “الليجا” برصيد 61 نقطة.

وينتظر جماهير نادي برشلونة، نتيجة فريق ريال مدريد الإسباني الذي يلتقي أمام فريق إيبار مساء اليوم الأحد، للإطمئنان علي صدارة جدول الترتيب، الذي يتصدره برشلونة بفارق نقطتين علي ريال مدريد.

أقرأ أيضاً لاعب برشلونة: لا نهتم بنتائج ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x