تعرف علي رسالة فينجر إلي فريق برشلونة

0 81

قال ” آرسين فينجر ” المدير الفني الفرنسي، لنادي أرسنال الإنجليزي السابق، في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، إن فريق برشلونة الإسباني أخطأ في كل صفقات سوق الإنتقالات الصيفية، الذي يرغب الفريق الكتلوني في إتمامها خلال الفترة القادمة.

تعرف علي رسالة فينجر إلي فريق برشلونة
ويري ” آرسين فينجر ” أن رغبة فريق برشلونة في التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ستؤثر بالسلب علي الفريق الإسباني في حالة تم الإتفاق مع اللاعب، مشيراً إلي أن السبب وراء ذلك هو أن برشلونة يمتلك “لويس سواريز” أحد أفضل المهاجمين في العالم.

وأشار “فينجر” إلي أن “لويس سواريز” مهاجم قوي للغاية، لكنه سيفقد مركزه في حالة تعاقد برشلونة مع “لاوتارو”، فلن يتمكن أي مدرب لفريق برشلونة، من الإبقاء علي “سواريز” و “مارتينيز” في صفوف الفريق في وقت واحد.

وذكر “فينجر” أن فريق برشلونة لم يسبق له وأن تواجد في صفوفه لاعبين من العيار الثقيل في مركز رأس الحربة خلال العقد الأخير، فعندما تعاقد برشلونة مع “لويس سواريز” أضطر إلي التخلص من “ديفيد فيا” رغم قدرته علي الإستمرار في صفوف برشلونة، كما هو الحال مع ” أليكسيس سانشيز” الذي كان يصنع الفارق دائماً مع برشلونة، لكنه غادر مع تعاقد برشلونة مع البرازيلي “نيمار”.

أقرأ أيضاً لاعب برشلونة: لا نهتم بنتائج ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x