لاعب برشلونة: لا نهتم بنتائج ريال مدريد

0 84

أعرب “جوردي ألبا” الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بفوز فريقه أمس، علي فريق ريال مايوركا، بأربعة أهداف دون رد، ضمن مبارايات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

لاعب برشلونة: لا نهتم بنتائج ريال مدريد
وقال “جوري ألبا” لاعب فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، إن فريقه قدم مباراة جيدة للغاية أمام ريال مايوركا، مشيراً إلي أن فريق برشلونة يركز علي الفوز في كل مباراة للتتويج بالدوري الإسباني عقب نهاية الموسم، دون أن ينظر لنتائج ريال مدريد.

وأضاف “ألبا” أن ريال مدريد فريق قوي محلياً وأوروبياً، لكننا لا نريد أن نهتم بنتائج ريال مدريد، نركز فقط علي الفوز في جميع المبارايات المتبقية في الدوري الإسباني، هذا هو الهدف الأهم بالنسبة للاعبي برشلونة.

ونجح “جورد ألبا” في تسجيل هدف برشلونة الثالث في مرمي ريال مايوركا، في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لصالح الفريق الكتلوني، وهي المباراة الأولي للاعبي الفريقين منذ عودة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين ولقاء عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، والذي يلتقي مع إيبار مساء اليوم الأحد في تمام الساعه السابعة والنصف مساءاً.

أقرأ أيضاً نجم برشلونة مطلوب في مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x