كبار لعبة كرة التنس يقاطعون بطولة أمريكا المفتوحة

0 148

أعلن كبار لعبة كرة التنس في العالم، أنهم قد يقومون بمقاطعة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام، بسبب القيود التي فرضها القائمين علي تنظيم البطولة، بشأن اتخاذ التدابير الوقائية لمنع انتشار فايروس كورونا.

كبار لعبة كرة التنس يقاطعون بطولة أمريكا المفتوحة
وكان علي رأس المقاطعين لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، الذي عبرو عن رفضهم للقيود التي فرضها المسئولين عن تنظيم البطولة، الإسباني “رافائيل نادال” المتوج بأخر نسخ البطولة عام 2019.

وكشف “نادال” عن وجود شكوك حول مشاركته في البطولة، خاصة وأنها تقام في مدينة “نيويورك” الأمريكية، وهي أكثر المدن الأمريكية التي انتشر بها فايروس كورونا، إضافة إلي القيود التي ستؤثز سلباً علي لاعبي البطولة.

أقرأ أيضاً متفوقاً علي ميسي ورونالدو ..لاعب التنس الأعلي أجراً في العالم

وأعرب اللاعب الصربي “نوفاك ديوكوفيتش” عن غضبه من فرض هذه القيود، والتي وصفها بأنها صارمة للغاية، وأن تطبيق هذا الأمر سيؤثر بالسلب علي جميع لاعبي البطولة، الأفضل عدم المخاطرة هذا العام والمشاركة في البطولة أو إلغائها.

وقال “باتريك مراد أوجلو” مدرب المصنفة الأولي عالمياً “سيرينا ويليامز”، أن اللاعبة الأمريكية ربما لا يمكنها المشاركة في البطولة، هي ترغب في المشاركة بنسبة 100٪، لكنها لن تذهب إلي هناك رفقة شخص واحد فقط، فلديها إبنتها والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات، ولن توافق “وليامز” علي ترك إبنتها بعيداً عنها لمدة ثلاثة أسابيع.

وكان القائمين علي تنظيم بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، قد فرضوا عدة قيود أثناء إقامة البطولة، والتي كان منها، عدم اصطحاب أكثر من شخص واحد فقط مع كل لاعب، إضافة إلي إقامتها في مدينة نيويورك والتي تعرض معظم سكانها للإصابة بفايروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x