لاعبو يوفنتوس يعلقون علي إهدار رونالدو لركلة الجزاء

0 225

انتهت مساء أمس الجمعة، مباراة إياب نصف نهائى كأس إيطاليا، والتي كانت تجمع بين فريقي يوفنتوس وإيسي ميلان، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل يوفنتوس إلي المباراة النهائية، بفضل نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لاعبو يوفنتوس يعلقون علي إهدار رونالدو لركلة الجزاء
وقال “ليوناردو بونوتشي” مدافع فريق يوفنتوس، إن إهدار “كريستيانو رونالدو” لركلة الجزاء أمام فريق ميلان، لا يقلل من أهمية “رونالدو” بالنسبة لفريق يوفنتوس، جميع لاعبي العالم يهدرون ركلات الجزاء، ولكن الأهم من ذلك هو تأهل فريق السيدة العجوز إلي المباراة النهائية.

وتحدث “باولو ديبالا” المهاجم الأرجنتيني لفريق يوفنتوس، عن إهدار “رونالدو” لركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لفريق يوفنتوس بعد أن اصطدمت الكرة في يد لاعب نادي إيسي ميلان داخل منطقة الجزاء، وقال “ديبالا” لا ينبغي أن يؤثر ذلك علي “رونالدو”، لقد تأهلنا للمباراة النهائية، وهذا هو الهدف الذي كنا نتطلع إليه.

وينتظر فريق يوفنتوس الفائز من مباراة إنتر ميلان ونابولي، والتي تقام في التاسعة مساء اليوم السبت، وإنتهت مباراة الذهاب بفوز فريق نابولي بهدف دون رد، علي فريق المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي”.

أقرأ أيضاً مواجهة ميلان تُسفر عن رقم سلبي لكريستيانو رونالدو

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x